عربة التسوّق

يبدو أن عربة التسوّق فارغة حالياً

من نحن

تعرف على المزيد حول كشخة!
  • حكاية كشخة
  • تصاميمن
  • منتجاتنا
  • المتجر الإلكتروني

حكاية كشخة

كشخة لفظة تعني "جميلة" باللهجة الخليجية. وقد تأسست الشركة قبل ثلاثة عقود في مدينة دبي، واشتهرت كعلامة تجارية رائدة تقدّم ملابس أنيقة ومحتشمة للسيدة المسلمة الواثقة من نفسها. منذ تأسست، وضعت كشخة هدفاً واضحاً نصب عينيها، ألا وهو لقاء الملابس التقليدية بالموضة العصرية. فكلّ قطعة لدينا تنبض بأناقة محتشمة تمكّنك من اتخاذ خيارات جريئة مواكبة للموضة من دون أن تخلّي بما يمليه عليك إيمانك. ومن خلال انتشارنا حول العالم في أوروبا وأمريكا والشرق الأقصى والشرق الأوسط، نسعى دائماً لإضفاء إشراقة مبهرة على حياة المرأة بواسطة ملابس ذات جودة عالية وعصرية ومحتشمة في الوقت نفسه.
تعرف على المزيد حول OUR DESIGN

تصاميمن

كلّ القطع في كشخة تُصمم مع الأخذ في عين الاعتبار أنّ المرأة المسلمة باتت اليوم سيدة قادرة لا يقتصر دورها على العناية بأسرتها فحسب، بل هي أيضاً ناجحة في عملها وواثقة من نفسها. وفي كشخة، نفتخر كل الافتخار بأصالة تصاميمنا التي تعبّر بكل صدق عن تميّز الثقافات المتنوعة من حول العالم. يكمن هدفنا في تحقيق التوازن المثالي ما بين الأناقة المبدعة واحترام التقاليد والعملية. ولهذا السبب، نقدّم منتجات متنوعة أقل ما يقال عنها إنّها مبتكرة ولكنّها مريحة وملائمة أيضاً. فالأقمشة الناعمة الواسعة والأعمال اليدوية المنمّقة والنقشات الجميلة والزخرفات الساحرة هي أفضل ما يعبّر عن غنى إرثنا. وهي ما يتيح لنا أن نقدّم لك باقة كبيرة من الابتكارات المختلفة حتى تختاري ما يعجبك من ملابس ملائمة وعلى الموضة بدون أن تخلّي بإيمانك أو تقاليدك.
تعرف على المزيد حول PRODUCTION

منتجاتنا

يختار فريقنا من المصمّمين الماهرين الأقمشة بكل دقة وعناية من حول العالم حرصاً على صنع ملابس من أجود نوعية. وبفضل انتشارنا الواسع في العالم، نستطيع أن نتابع آخر صيحات الموضة العالمية لنقدّم لك ملابس محتشمة وفريدة من نوعها تُحاك بما ينسجم مع متطلبات كلّ منطقة في العالم. رضا عميلاتنا أساسي في نموذج العمل الذي نتبعه. هو نموذج متفرّد يشمل التصميم والإنتاج والتوزيع والبيع من خلال شبكتنا الواسعة للبيع بالتجزئة. وفي كشخة، نعدك بتقديم ملابس مريحة من أجود نوعية، فيما نحرص على احترام البيئة المحيطة بنا خلال عملية التصنيع.
تعرف على المزيد حول ONLINE BOUTIQUE

المتجر الإلكتروني

ندرك جيداً مدى انشغال المرأة العصرية وانهماكها بحيث قد لا يتوفر لها الكثير من الوقت لتعتني بنفسها. وحرصاً منا على ألا تتنازلي عن أناقتك وراحتك، قررنا توسيع خدماتنا وتوفير منتجاتنا على الإنترنت. ونسعى من خلال هذه الخطوة للوصول إلى جمهور أوسع كي نُثري حياة السيدات من حول العالم عبر منصّة عالمية تزخر بالمعرفة وتعرض آخر صيحات الموضة العالمية والفنون وغيرها من الشؤون التي تهمّ المرأة، وتوفّر لها أفضل نوعية من الملابس المحتشمة بأسعار مدروسة لتتمكّني سيدتي من التسوّق وأنت مرتاحة في منزلك. فمع تشكيلتنا المتنوعة من التصاميم وأسعارنا المدروسة وخدمة التوصيل المجاني حول العالم، لن تضطري بعد اليوم إلى القبول بما لست مقتنعة به أو بغير ما تريدينه بالفعل حينما تبحثين عن ملابس على الموضة.
تعرف على المزيد حول OUR STORY